برامج مقدمة من شركات سامسونغ و LG ثم سوني و HTC لربط هاتفك بالحاسوب وتصفح ملفاتك عليه

مواضيع مفضلة

الجمعة، 12 يونيو 2015

برامج مقدمة من شركات سامسونغ و LG ثم سوني و HTC لربط هاتفك بالحاسوب وتصفح ملفاتك عليه



  برامج مقدمة من شركات سامسونغ و LG ثم سوني و HTC لربط هاتفك بالحاسوب وتصفح ملفاتك عليه

إذا كنت تمتلك هاتف أندرويد لأحد الشركات الكبرى كسامسونغ مثلا أو  LG و سوني و htc ..إلخ ، فهذه الشركات تتوفر على برامج خاصة بها لإدارة هاتفك على حاسوبك ، وتصفح محتوياته من صور وفيديوهات وملفات أخرى ، مع إمكانية حفظها على الحاسوب .

هذه البرامج تسهل كثيرا الوصول إلى هذه الملفات مقارنة بالطريقة العادية ، كما أن بعض منها يقوم بتثبيت تعريفات الهاتف تلقائيا ، على هذا الأساس سأشارك معك في هذه التدوينة أربعة برامج مقدمة من  سامسونغ ، و LG ثم سوني و htc .

1--Samsung Kies



برنامج معروف تقدمه شركة سامسونغ لإدارة هاتفك على حاسوبك ، حيث يكفي تثبيته ثم تشغيله وربط الهاتف بالحاسوب عبر الكايبل ، لتظهر بعد ذلك جميع ملفات هاتفك على البرنامج بشكل يمكن معه حفظها أو تصفحها .

2---LG PC Suite



يقوم بنفس وظيفة Samsung Kies ، ويسمح باستخراج الملفات من هاتفك بعد ربطه بالحاسوب ، ويمكنك بعدها حفظها في أي مكان تريده على الكومبيوتر .
------------------------

3--HTC Sync



يعتبر أيضا أفضل طريقة لتصفح صور وفيديوهات وجميع ملفات هاتفك على الحاسوب ، مقدم من نفس شركة الهاتف لتسهيل وصول المستخدمين إلى ملفاتهم .
---------------------------

4--Sony PC Companion


يتم تثبيته هو الآخر على حاسوبك وربط هاتف htc بالحاسوب عبر الكايبل usb ، ثم سيتعرف عليه البرنامج مباشرة ، وبإمكانك الوصول إلى ملفاتك بشكل منظم. 

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
random
جاري التحميل ...
no

التعليقات

مشاركة مميزة

الطرق الصحيح للدخول إلى BIOS لجميع شركات اجهزة الكمبيوتر واللابتوب

 تعتمد أجهزة الكمبيوتر على اعدادات BIOS للتمهيد. بسب ذلك ، من الضروره إدخال BIOS لإجراء بعض التغييرات على النظام الحاسوب. يحتوي جهاز الكمبيو...

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

بحث هذه المدونة الإلكترونية

اتصل بنا


صفحتنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

freegames

bluehost

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف